الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

{علي أمــل اللقاء أحيــا }~

ظلام ،،
هواء بارد ،،
وصوت انشودتها المفضله ..
تٌغمض عينيهــا
وتنسدل علي تلك الوسادة
خصلات شعرهـا ~

وتســرحٌ بعيــــداً ..
بعيـــداً جدا ...


تري وجوهــاً ووجوهــاً ،،
اطيــأفا ،،
ظلالاً ،،
ملامح بلا اجساد
واجساد بالكاد تفسر ملامحهـا !

علي يمينها بيـــاض ناصع
وعلي الطرف الاخر
من يســارها ،،
ظٌلمةُ وسوادٌ حالكــ !!

يرهقــها ذلك البياض
ويغشي عينهــا ذاك السواد ،،
فقررت اخيــرا ان تنظر امامهــا

لتري كل شيئاً ...

رمادياً !!

فما عادت للألوان معني
وما عاد للمعاني والكلمات
اي مغزي .

فقط ضباب
نيــران خامدة
ورمـــــاد !

فقط بقايا ،،
حطام ،،
واشلاء !!

من بين كل هذا
تبحث عن ذاك الشيء الي تفقده !!
تبحث عنه في غياهب الخيال ..
وبين اطلال الماضي ،،
ومٌحصلة كل هذا
محض ســراب !!

تفتح عينها مسرعة
فقد انهكهــا بحثهــا ،،
وارهقها كثــرة المٌحال !

تتنهد وتدمع عينهـــا ،،
وتقول
اما آن لي !!
أما آن ان اكف عن التفكيــر
ويستقر ولو قليلا هذا العقــل
البــال !

فأنا من أبليته
ولكنني حقا ،،
كل ما ادرت هو ان اسافر في خيالي
وابحر عبر الازمــان !
للوراء او للإمام ,,
لم اكن ابالي
كل ما ادرته
هو القليل من الترحال !!

كل ما ردته هو رؤيته
فقط أن التحفه وأبكي
بين احضــانه الرحبه ،،
حيث تختلط دموعي به
فلا احد في الكون غيره يلحظها !!

حيث انا وهو فقط
وثــالثنا غروب الشمس وعليل الهواء ~

كل ما اردته هو قلم وورقه ودمعة
ابكي امامه فيلهمني
فأكتب تارة عني
وتارة بين أحرفي أكتبــه ~

أردت ان اراه ولو وهما
مجرد هلوســةً او حٌلمــاً !

اردت فقط لو ارمقه ولو لمرة
اودعه سري,,
وعنه الي الابد
أرحــل !!

ولكن كيف ومتي ؟؟
وانا تفصلني عنه ملايين الامتار !!
كيف
وانا في اقصي يمين الدنيــا
وهو هنــاك
في ادني اليســار :(
كيف
وانا اسكن الارض القفــار
وهو هنــاك بين النخيــل والاشجــار ؟؟ :(

فقط سأظل ادون كتاباتي
وأقتصد في دموعي
واكتم اسراري ،،
كي اسكبها بين جنباته ساعة اللقاء ~~

سانتظر تلك الرحله وذاك القطــار
الذي سيأخذني اليــك يومــا ،،
لن أنام ليلتها
وسأظل أرتب في عقلي الافكار
بأي شيء أبدأ بوحي ،،؟؟
وكيف سأتماسك حين أراك ؟؟
وكيف لي ألا انهــار !؟

سأمضي ليلي اضحك كما الاطفــال
،،واقول باسمــةً
اليكــ قادمــة أنا
يا مــلك البحـــار ~~

فقط اعدك يامن تروي العالم بفيض كرمك وجودك
أنني سأظل آملةً
ولن تنتهي أمالي الا عند حدودكـــ ^_^

زهــره 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق